سواق في اسطنبول

سواق في اسطنبول ارقام سواقين سائق عربي خاص في إسطنبول ابتداء من 90 دولار

سواق في اسطنبول

يعتمد معظم المسافرون العرب على استئجار سيارة مع سائق في تركيا ، فهي خدمة أساسية ومهمة ، بدونها لن تستطيع الاستمتاع برحلاتك السياحية ، ولذلك فهي أفضل خيار للقيام بجولات سياحية و الوصول إلى كل الأماكن و الخدمات في الجمهورية التركية ، إذا كنتم عائلة مكونة من أربعة أفراد فما فوق ، ننصحكم بتأجير سيارة من نوع مرسيدس فيتو ، التي تعتبر افضل سيارة تكملها شركة السياحة التي اخترتمونها بسائق و مرشد سياحي .,

ماهي افضل شركات  تاجير سيارة مع سائق في تركيا اسطنبول طرابزون وغيرهم من المدن ؟

كيفية تأجير سيارة مع سائق في تركيا ؟

ما هي أسعار استئجار سيارة مع سائق في  تركيا

كيف أحصل على ارقام سواقين في اسطنبول ؟

هل استطيع الحصول على سائق خاص في تركيا بدون سيارة ؟

جميع الأسئلة وأخرى نجيبكم عليها في الفقرات التالية ..

سواق في اسطنبول

مراسلة واتساب 00905528999898

اتصال هاتفي مباشر 00905528999898

سعر سيارة مع سواق في اسطنبول

عند البحث عن سعر سيارة مع سائق في تركيا، يتم تحديده بناءً على عدة عوامل مثل نوع السيارة، المسافة، والمدة التي ستؤخذ في الاعتبار. من المستحسن الاتصال بشركات تأجير السيارات في تركيا أو البحث عن خدمات تأجير السيارات عبر الإنترنت للحصول على تفاصيل أكثر دقة وعروض تنافسية.

يمكن أن يكون سعر تأجير سيارة مع سواق في اسطنبول مرتفعًا قليلاً مقارنة بتأجير سيارة بدون سائق. يعود ذلك إلى تكاليف الوقود وصيانة السيارة وأجور السائقين. كما قد يتم تطبيق رسوم إضافية في حالة السفر لمسافات طويلة أو الحجز لفترة طويلة من الوقت.

نقدم لكم أهم المعلومات المتعلقة بخدمة اسعار استئجار سيارة مع سائق في تركيا ، هل تريد معرفة كم سعر تأجير سيارة مع سائق تركيا ؟ تابع مايلي : 

سعر ايجار سيارة مع سواق في اسطنبول :

خلال موسم الصيف تبدأ اسعار تاجير سيارة مع سائق في تركيا اسطنبول من 85 دولار إلى غاية 140 دولار حسب نوعية السيارة و الخدمة  ، أما في الشتاء فهو موسم للسياحة و السفر ايضا تصل فيه الاسعار بين 60 و 90 دولار ، أما في الخريف و الربيع تصل الأسعار إلى أدنى مستوياتها لتكون أسعار الخدمة أرخص من سابقيهما ، ما بين 60 إلى 70 دولار في اليوم لمدة 10 ساعات .

سعر تاجير سيارة سائق تركيا – الشمال التركي طرابزون و اوزنجول :

في الشتاء و الصيف على حد سواء تقدم لكم اسعار ما بين 70 إلى 100 دولار في اليوم ، رحلات لمدة 12 ساعة يمكنك الذهاب أينما تريد ، ثم تنزل الاسعار خاصة في الخريف والربيع ما بين 50 إلى 70 دولار فقط .

اسعار تاجير سيارة مع سواق في اسطنبول – انطاليا :

في معظم الاوقات وخاصة الفصول الكبيرة ، ستجد اسعار سيارة مع سائق في انطاليا تركيا بين 70 و 100 دولار ، اما في الربيع والخريف ستجد الخدمة بأرخص سعر ، إذا كنت تبحث عن سعر ارخص ننصحك بالسفر خلال هذين الفصلين ، لماذا لأنه وقت تقل فيها الانشطة السياحية وتصبح تكلفة الخدمات رخيصة 

استئجار سيارة مع سائق في تركيا
استئجار سيارة مع سائق في تركيا

تاجير سيارات مع سائق عربي في تركيا

نحن شركة تقدم برامج سياحية على متن سياره عائلية تشمل الوقود و كل شيء ، عندما تختار خدمتنا للايجار ، تحصل على خدمات vip مميزة عديدة ، كل الجولات في جميع انحاء تركيا ، على متن سيارات فخمة حديثة آخر الموديلات إلى بورصة ، سبانجا ، انطاليا ، اسطنبول ، ازميت ، طرابزون .. ، بل أكثر من ذلك ستحصل على سائق في تركيا يتكلم عربي ، الكثير يبحثون لتأجير سيارة مع سواق في اسطنبول ، من المهم أن يكون متحدثا باللغة الانجليزية على الأقل ، وإذا وجدت على الإنترنت سائق عربي في تركيا ، فستكون هذه أكبر ميزة من إيجار الخدمة 

سائق في تركيا عربي
سواق في اسطنبول

ايجار سيارة مع سائق تركيا مجرب

فور تأجير سيارات مع سواق في اسطنبول مع شركة عصفور تركيا ، تحصل بذلك على سائق عربي امين و بسعر رخيص ، ملم بكل الاماكن السياحية ، متضمنة النقل بأفضل السيارات ،  وأرخص النفقات ، تكفي لتسعة ركاب ، لا تتعب في البحث عن سائق خاص في تركيا و ثقة للقيام بجولاتك ، لدينا كل ما تريد ، نوفر لكم أفضل سواقين خاصين للسياح العرب ، العمل سائق في تركيا عند شركتنا يخضع لبعض الشروط و الضوابط المهنية خلال مزاولة العمل السياحي ، يوجد لدينا صرامة مع السائقين و نشدد على احترام الخصوصية والوقت ، كما نوفر للسائقين الأتراك دولات في اللغة بالعربي ، ونهتم بتوفير السيارات الخاصة  الفاخرة بأسعار تتضمن كل  متطلبات ضيوفنا الكرام .

من نحن ؟

شركة عصفور تركيا ، من أفضل الشركات المختصة في السياحة والسفر بتركيا ، تقوم بتقديم برامج سياحية يومية و خدمة  تأجير السيارات مع سواق في اسطنبول ، ونعمل على توفير استقبال وتوصيل من مختلف المطار ، بالاضافة إلى رحلات سياحية يومية إلى اجمل اماكن السياحة ، والتي نذهب إليها عبر سيارات خاصة مع سواقين في تركيا يتكلمون العربية .

استقبال مجاني من المطار 

عند تاجير سيارات مع سائق عربي في تركيا من شركتنا تحصل على استقبال مجاني من المطار ، تفاصيل العرض كما يلي : نأخد في البداية تذكرة العميل ، ثم نقوم بمتابعة و مراجعة وقت وصوله ، سيكون موظف الاستقبال داخل المطار ثم يقوم بحمل الأمتعة معكم وتوصيلكم إلى السيارة ، اترك أي خدمة عالية في المطارات واحصل على استقبالك المجاني عندما تحجز بكج سياحي من شركتنا .

استئجار سيارة بدون سواق في اسطنبول

نعم بإمكان عملائنا الكرام الحصول على سيارة بدون سائق في تركيا ، لكن من المهم معرفة أن تكاليف السيارة الخاصة بدون سواق ، لها مسؤوليات عديدة ومن بينها ضرورة إعطاء تأمين بقيمة 5 بالمائة من قيمة السيارة ، ثم يجب أداء كل تكاليف الطريق و الباركينغ و تحمل أعباء القيادة داخل المدينة .

سائق في تركيا
سائق في تركيا

تأجير سيارات مع سائق في اسطنبول تركيا

عندما تحصل على خدمة ايجار سيارة مع سائق تركيا في اسطنبول ، فإنك ترتاح بالكامل من تبعات الرسوم الخاصة بالطريق و مواقف السيارات ، لأن كل الأماكن مدفوعة ولا يوجد شيء مجاني ، بل إن ترك السيارة في موقف السيارات لمدة 5 ساعات فقط ، يكفك حوالي 100 ليرة أي أنه اقترب من ايفاء ربع المبلغ المدفوع ، نحن نقدر وقتك ونقوم بتوفير أفضل الخدمات داخل اسطنبول ، ونهتم بتوفير سائق سياحي في تركيا اسطنبول ، للعائلات العربية القادمة للسياحة .

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول – 85$

جولات سبانجا مع سائق خاص في تركيا

مدينة سبانجا الريفية ، هي من أجل اماكن السياحية في تركيا ، صغيرة وجميلة ، وهي قريبة من اسطنبول ، يقصدها ملايين الزوار سنويا ، تكاد تكون أفضل وجهة سياحية في تركيا ، نحن نرسل رحلات يومية إليها عبر السيارات الخاصة و مع الجروبات ، رفقة سواق في تركيا يتكلم عربي ، يهتم بأمور الرحلة ويساعدكم في امور الترجمة ، بل هو مرشدكم السياحي .

رحلة سبانجا ومعشوقية

 سواق في تركيا يتكلم عربي
سواق في تركيا عربي

رحلات بورصة مع سائق تركي

الجميل في خدماتنا ، أنها تتم مع سواق ممتاز في تركيا ، هذا السائق ليس عربي ، وإنما هو سواق تركي تعلم اللغة العربية ، ونظرا لكثرة احتكاكهم مع عملائنا ، أصبحوا ملمين بالعربية و يعرفون الحديث بها بطلاقة ، نفضل إرسال سائق تركي مع العملاء لأنهم أبناء البلد ويعلمون كل صغيرة وكبيرة ، في البعض وحسب طلب الزبون ، نرسل سائق مصري او سوري او عراقي .

رقم سواق في تركيا يتكلم عربي

كما أشرنا سابقا فإننا نوفر لكم تاجير سيارات مع سائق عربي في تركيا ، لهذا السبب أنتم لا تحتاجون إلى البحت عن رقم سائق خاص في تركيا لأنه مدرج ضمن خدمتنا ، ونحن مسؤولون على ارسال سائق يتكلم لغتكم ، وعلى أقل تقدير إذا لم يكن متوفرا نرسل لكم الذي يتكلم الانجليزية

سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص

سائق مجرب في تركيا طرابزون

عند طلب خدمة سيارة مع سواق في اسطنبول ، في مدينة طرابزون الواقعة في الشمال التركي ، ليست كباقي المدن التركية ، تكتسي شهرة كبيرة بفعل مناظرها الطبيعية ، فيها طبيعة خيالية ومناظر من المستحيل أن تجدها في أي مدينة أخرى ، نحن ننظم رحلات سياحية إليها وداخلها أيضا ، نقوم بتوفير سيارات فخمة مع سواقين في تركيا ، يعرف كل اماكن المدينة السياحية و معالمها التاريخية والطبيعية .

اجمل اماكن السياحة في تركيا مع سائق مجرب

تركيا تعتبر واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، وتضم العديد من المواقع الرائعة التي يمكنك زيارتها. إليك بعضًا من أجمل أماكن السياحة في تركيا:

اسطنبول: تعتبر العاصمة الثقافية والتاريخية لتركيا، وتحتوي على العديد من المعالم الشهيرة مثل آيا صوفيا والبازار الكبير وجسر البوسفور.

كابادوكيا: مشهورة بصخورها الغريبة والتشكيلات الصخرية الفريدة من نوعها، ويمكنك هناك ركوب البالون الهوائي واستكشاف الكهوف التاريخية.

باموقاليا: تقع على الساحل التركي وتُعرف بشواطئها الجميلة والمياه الصافية، وتعتبر وجهة مثالية للسباحة والاستمتاع بأنشطة الغوص.

أنطاليا: تحظى بشهرة كبيرة كوجهة بحرية، وتتمتع بشواطئ رملية بيضاء وأحواض بحرية غنية بالحياة البحرية.

بورصة: مدينة ساحرة تقع في جبال أولوداغ، وتشتهر بحدائقها الخلابة والينابيع المعدنية الساخنة. يُعتبر التزلج في جبل أولوداغ نشاطًا شهيرًا في فصل الشتاء.

هذه هي بعض الأماكن المذهلة التي يمكنك زيارتها في تركيا. ولضمان أفضل تجربة للسفر، قد تفضل استئجار سائق مجرب ليكون مرشدك خلال جولتك في البلاد. معظم وكالات السفر والشركات السياحية في تركيا توفر خدمة تأجير سيارة مع سائق على أساس الطلب.

استمتع برحلتك إلى تركيا واستكشف جمالها الطبيعي وتراثها الثقافي الغني!

سيارة مع سائق في طرابزون

سواقين في تركيا
سواقين في تركيا

جولات الى انطاليا مع سواق في تركيا

نهتم بإرسال سواقين في تركيا العرب المسافرون ، يتحدثون بالعربي لكل ضيوفنا الكرام ، ونشدد على نظافة سياراتنا و رائحتها قبل ركوب الضيوف الكرام ، كما نعمل على مساعدتهم وتوصية السائقين في تركيا لدينا على التعاون وحسن التصرف ، من خلال توجيه النصائح و إعطاء المعلومات عن المطاعم وأفضلها وعن الاماكن و المقاهي المختلفة وجودتها ، لأن العميل قد يكون على علم بمطعم او مكان ما ، فيقوم بشراء الشيء ولا يعجبه ، في حين أن السواق يكون على علم بذلك .

حجز استئجار سيارة مع سائق في تركيا

في النهاية لابد من التنويه أن خدمات الحجز متوفرة لدينا بشكل مباشر عبر الواتساب ، الرد لدينا فوري وخلال دقائق معدودات تصلكم الإجابة ، ننصحكم بالتواصل معنا في أي وقت تريدون هاتفيا او بالواتس ، يرجى إخبارنا بالإسم الكريم عند المراسلة ، و عدد الاشخاص و تاريخ القدوم إلى تركيا لمعرفة توفر خدمة استئجار سيارة مع سواق في اسطنبول عندنا من عدمها ، نشكركم على حسن متابعكم ، دمتم في رعاية الله وأمانه والسلام عليكم .

روابط ذات صلة

سيارة مع سائق في طرابزون

اسعار سيارة مع سائق في اسطنبول

مرشد سياحي في سويسرا

سائق خاص في باريس

سائق عربي في لندن

سائق خاص في جورجيا

سائق عربي بسعر رخيص في اسطنبول

سائق في تركيا مجرب يتكلم عربي

سعر رحلة سبانجا

سائق في اذربيجان

التنقل من مطار هيثرو إلى برايتون

سيارة مع سائق في البانيا

سيارة مع سائق في النمسا

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 5 / 5. Vote count: 352

No votes so far! Be the first to rate this post.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *